نزلات البرد في الطفل (سنتان): ما يجب علاجه وكيفية القيام به بشكل صحيح

ومع ذلك ، لم ينشأ أي طفل في العالمالأمراض. خلال البرد ، يشكل الأطفال مناعة. هذه ضرورة حيوية. في المستقبل ، سوف يتعلم جسم طفلك كيفية التعامل بسرعة مع الفيروسات التي اجتمعت بالفعل ومألوفة له. خلال فترة المرض ، من الضروري إعطاء الاهتمام المناسب للطفل ، لاختيار العلاج المناسب له. بعد كل شيء ، تعتمد نتيجة المرض على ذلك. يمكن أن يكون إيجابيًا أو سلبيًا: تعاف أو تعقيد.

كثيرًا ما يسأل الآباء أنفسهم:إذا بدأ طفل البرد (سنتان) ، من معالجته؟ مقال اليوم سوف يخبرك عن وسائل مختلفة لمكافحة العدوى. ولكن من الجدير أن نتذكر أن أي موعد يجب أن يتم من قبل الطبيب. خاصة عندما يتعلق الأمر بالأطفال الصغار.

البرد في الطفل 2 سنوات من العلاج

طبيعة المرض

قبل علاج البرد (طفل عمره سنتان) ،من الضروري فهم طبيعة أصله. تنقسم كل العدوى إلى بكتيرية وفطرية وفيروسية. هذا الأخير هو أكثر شيوعا من أسلافهم. في هذه الحالة ، يمكن أن يسبب مرض فيروسي مع علاج غير لائق مضاعفات بكتيرية. العلاج من هذه العدوى محفوف بتعلق آفة فطرية. كل شيء في جسم الإنسان مترابطة. لذلك ، لا ينبغي لأحد أن يخمن على القهوة ، مما تسبب في الشعور بالضيق في الطفل. بالإضافة إلى ذلك ، بعض الأطفال في هذا العمر لا يستطيعون حتى شرح حقيقة ما يؤلمهم.

العلامات الرئيسية للمرض عند الطفل:سيلان الأنف والحمى والسعال. إذا كان الطفل يعاني من صداع وضيء للضوء ، وعلى مقياس الحرارة يرى والداه علامة 39 درجة أو أكثر ، فمن المرجح أن يكون للإنفلونزا الأنفلونزا. عندما يكون الطفل يعاني من السعال الجاف (الرطب في وقت لاحق) ، ولا تنخفض درجة الحرارة - إنه التهاب شعبي. الألم في الحلق واللمس على اللوزتين يتحدث عن الذبحة الصدرية. أيضا ، الأطفال الصغار غالبا ما يواجهون التهاب الحنجرة ، التهاب البلعوم ، التهاب الأنف ، التهاب الأذن وغيرها من الأمراض. كل منهم لديهم طرق مختلفة للعلاج. فكر فيما يجب أن تفعله إذا بدأ الطفل البرد (سنتان). من التعامل مع الطفل في هذه الحالة؟

علاج البرد

عمليا في جميع الحالات (باستثناءبعض) الأطفال لديهم سيلان الأنف. أول سر يتم فصله له لون شفاف واتساق سائل. قبل بعض الوقت ، يمكن للوالدين ملاحظة العطس الشديد. في وقت لاحق ، هناك تورم ، وتعطّل التنفس ، وتصبح عملية التفريغ من الأنف سميكة. كل هذه علامات على وجود عدوى فيروسية. إذا بعد بضعة أيام يكتسب التفريغ من الأنف صبغة خضراء أو صفراء ، ثم انضمت عدوى بكتيرية. من التعامل مع البرد (2 سنوات للطفل) في مثل هذه الحالة؟ كيفية تسهيل التنفس؟

بدون تعيين الطبيب ، يكون مبررًا تمامًا ، أنتيمكنك تطبيق حلول الملح. هذه هي وسائل مثل "Humer" ، "Aquamaris" ، "Rhinostop". ادخل إلى أنف الطفل ويمكن أن يصل إلى 8-10 مرات في اليوم. تقوم المستحضرات بتنظيف الغشاء المخاطي لمسببات الأمراض والقضاء على التورم عن طريق رسم سائل فائض. في المراحل الأولى من المرض ، مثل أدوية مثل Grippferon ، Genferon ، Derinat ستكون فعالة. هذه هي عوامل مضادة للفيروسات معتمدة للاستخدام من الأيام الأولى من الحياة. استخدمها بدقة وفقًا للتعليمات. نادرا ما يوصف المضادات الحيوية للأنف. من المستحيل تطبيقها بشكل مستقل. الاستعدادات الجارية: "Isofra" ، "Protargol" ، "Polidex".

من التعامل مع طفل بعمر سنتين

حمى: متى نهدم درجة الحرارة؟

دائما تقريبا في الأطفال يزيددرجة حرارة الجسم في حالة المرض. مع مثل هذه الأعراض ، يبدأ برد الطفل (سنتان). من أن يعالج وكيف يمكن خفض درجة الحرارة بشكل صحيح؟ يجدر القول مرة واحدة أنه قبل علامة الحرارة في 38.5 درجة ، لا ينبغي على الأم استيعاب خافض للحرارة. من الواضح أن جميع الآباء يريدون التخفيف من حالة أطفالهم. ولكن في هذه الدرجة يبدأ نضال نشط من المناعة مع الفيروسات. إذا كنت تريد أن يكون لدى الطفل مقاومة جيدة للجسم في المستقبل ، فانتظر. استثناء من القاعدة هم من الأطفال الذين يعانون من اضطرابات عصبية. بالنسبة لهم ، من الضروري استخدام تركيبات خافض للحرارة بالفعل في 37.7 درجة.

أسلم طريقة للحد منتعتبر درجة الحرارة في الطفل "باراسيتامول" ونظائرها الهيكلية ("بانادول" ، "Cefekon"). يجوز استخدام "ايبوبروفين" أو "نوروفن". في حالات استثنائية ، يتم تعيين "Nimulid" ، "Nimesulide" أو "Naize". تذكر أن جرعة خافضات الحرارة تعتمد دائمًا على كتلة فتات الجسم: احسبها بشكل صحيح.

ماذا لو لم تسوء درجة الحرارة؟

في الأطفال الصغار ، في كثير من الأحيان مع المرض ، تبدأ الحمى البيضاء. يمكن أن تظهر هذه الميزة برودة الطفل (سنتان). من أن يعامل؟ قائمة الأدوية للقضاء على هذا الشرط هي على النحو التالي:

  • خافض للحرارة (في كثير من الأحيان استخدام الأموال على أساس metamizol الصوديوم) ؛
  • spasmolytic (No-Shpa، Drotaverin، Papaverin، Papazol)؛
  • مضادات الهيستامين ("Dimedrol" ، "Tavegil" ، "Suprastin").

يتم تحديد كل مكون وفقًا لـعمر الطفل. غالبًا ما تستخدم المجموعة التالية: "Analgin" ، "Dimedrol" ، "Drotaverin". في هذه الحالة ، يبلغ عمر الطفل عامين ، مما يعني أنه يحتاج إلى 0.2 ملليغرام من كل علاج. يتم حقن الحقن العضلي.

البرد في الطفل 2 سنوات من التعامل مع قائمة الأدوية

بيرشينج والتهاب الحلق

دائما تقريبا مؤلمةيبتلع البرد في الطفل (2 سنة). من التعامل مع الطفل في هذه الحالة؟ لا يزال يحظر معظم المستحضر لارتشاف وبخاخ في هذا العصر. فقط على مؤشرات الفندق يمكن للطبيب أن يوصي بهذه الوسائل ، مثل "Tantum Verde" ، "Ingalipt" (في حالة رشها ليس في الحلق ، وعلى السطح الداخلي للخدين).

يجوز تناول اللوزتين في الجنين والأغشية المخاطية المجاورة مع التركيبات التالية:

  • "Miramistin" (تقتل البكتيريا والفيروسات والفطريات ، تطهر).
  • "الكلوروفيلبت" (فعال للعدوى البكتيرية ، يتآلف بشكل جيد مع المكورات العنقودية ، ويخفف الالتهاب).
  • "Lugol" (ينظف ، يطهر ، فعال جدا في حالة البلاك والعدوى البكتيرية).

استخدام الأدوية المضادة للفيروسات

إذا كان الطفل يعاني عادة من البرد (سنتان)- من أن تعامل؟ ويجري حاليا استخدام العقاقير المضادة للفيروسات مع آثار والمناعية في طب الأطفال اليمين واليسار. يصف الأطباء لهم لمنع وعلاج مباشرة. ومن المعروف أن أكثر الوسائل أمانا من المؤلفات الصلب التي تحفز تخليق فيروسات. مثل هذه الأدوية لا تتفاعل مع الفيروس بمفردها. هم يجعلون جهاز المناعة يعملون ويتعاملون مع نزلات البرد. الأسماء التجارية لهذه الأدوية، "Viferon"، "Kipferon"، "Anaferon"، "Ergoferon" وهلم جرا.

يمكن للطبيب وصف أدوية مثل "Isoprinosine" و "Groprinosin" و "Aflubin" و "Ocillococcinum" و "Citovir" وغيرها الكثير. لكن من الأفضل عدم استخدامها بنفسك.

البرد في الطفل 2 سنوات من علاج وكيفية بشكل صحيح

متى تحتاج المضادات الحيوية؟

في كثير من الأحيان ، تقوم الأم الحانية بإمساك المضادات الحيوية في حالة برد الطفل (سنتان). من أن يعامل؟ من الاعراض التي تحتاج فعلا الى مضادات الميكروبات هي:

  • مخاط أخضر أو ​​أصفر.
  • سعال حاد
  • درجة حرارة الجسم تستمر لأكثر من خمسة أيام.
  • العلاج المنصوص عليها لا يساعد ، والطفل يصبح أسوأ ؛
  • كان هناك ألم في الأذنين.
  • ظهر طلاء أبيض سميك على اللوزتين.

حتى لو كان طفلك قد وصف كل شيءالأعراض ليست سببا لإعطاء مضاد حيوي له على الفور. تأكد من إظهار الطفل للطبيب. بعد كل شيء ، سيتمكن طبيب الأطفال فقط من تحديد الدواء اللازم وحساب الجرعة المطلوبة بشكل صحيح. في معظم الأحيان ، يصف الأطباء المضادات الحيوية للأطفال لمجموعة واسعة من الأنشطة. تعطى الأفضلية لعقاقير البنسلين وسلسلة الماكروليدات. أقل شيوعا ، يوصف السيفالوسبورين. سيتم الإشارة إلى الأسماء التجارية المناسبة لطفلك من قبل اختصاصي.

البرد عند الطفل (2 سنة): من أن تعامل؟ العلاجات الشعبية)

في السنوات الأخيرة كان العديد من الآباء يحاولونلرفض المستحضرات الكيميائية وأقراص ، مع إعطاء الأفضلية للوصفات الشعبية. في الواقع ، بعضها فعال. ولكن في كل شيء تحتاج إلى معرفة التدبير. لا تدفع الطفل إلى الإغماء. إذا كنت ترى أن أساليبك لا تعمل - اتصل بطبيبك.

  • خفض درجة حرارة الجسم معrubdowns. استخدام مياه نظيفة بسيطة لهذا الغرض. يحظر فرك الطفل مع الفودكا أو الخل. خفض درجة الحرارة من الحرارة يمكن أن يكون مع مساعدة من فيتامين C. المشروب الشاي الدافئ الطفل ضعيفة مع شرائح الليمون أو البرتقال.
  • المضادات الحيوية الطبيعية ومضادات الجراثيم: الثوم والبصل وعصير الصبار وهلم جرا. لزيادة مقاومة الجسم ، يمكنك إعطاء الطفل ربع ملعقة من خليط من عصير الليمون والبصل.
  • ارفع قدميك وقم بإجراء الاستنشاق الحراري (تنفس فوق البطاطس) فقط إذا كان الطفل لا يوجد لديه درجة حرارة. تجدر الإشارة إلى أن العديد من أطباء الأطفال لا نرحب بهذه الأحداث.
  • لعلاج الحلق فمن الممكن الشطف. يتم اختيار الحل وفقا لتقدير الخاص بك: الصودا والملح ، مرق البابونج أو آذريون وهلم جرا.
  • التعامل مع السعال مساعدة الحليب الدافئ مع ملعقة من العسل والزبدة. لاحظ أن العسل من مسببات الحساسية القوية.

البرد في الطفل 2 سنوات من يعامل العلاجات الشعبية

خلق الظروف الأكثر راحة

إذا ظهرت أول أعراض البردالطفل (2 سنة) - من أن تعامل؟ الوقاية من المضاعفات والعلاج من المرض ينطوي على خلق الظروف الأكثر ملاءمة للطفل. إذا وضعت الطفل في غرفة دافئة ، فسوف تزداد سوءًا. يجب ألا تتجاوز درجة الحرارة المحيطة 23 درجة. يتم تعيين الرطوبة في 60-70 في المئة. إذا كانت الفتات باردة ، فمن الأفضل أن تلبسها بحرارة أكثر ، بدلاً من تشغيل أجهزة التسخين.

إذا كان الطفل يرفض تناول الطعام - فهذا أمر طبيعي.لا تطعم طفلك بالقوة. من المهم أن تشرب أكثر. اعط الطفل الذي يشرب ، الذي يعجبه: عصير ، مورس ، شاي ، حليب. بعد كل شيء ، هو مع السائل أن تفرز معظم العوامل الممرضة. خلال المرض ، تظهر بقية الفراش. لكن الطفل البالغ من العمر عامين يصعب مراقبته. لذلك ، يتم نقل المسؤولية إلى أكتاف الوالدين: الخروج بأية ألعاب هادئة. حتى إذا كان الطفل خارج السرير ، حاول أن تحد من نشاطه (لا تدع له القفز والركض).

هل يمكنني الاستحمام والمشي؟

كيف يظهر نزلة البرد (سنتان) بدلاً من معالجتها؟ يجب أن يكون العلاج ، أنت تعرف بالفعل. لدى الآباء دائمًا سؤال: هل من الممكن الاستحمام والمشي؟ سنجيب عليهم.

لاستحمام الطفل ليس فقط ممكن ، ولكن من الضروري أيضا.لا تستبعد إجراءات المياه إلا عند درجة الحرارة المرتفعة. أثناء الاستحمام ، يتنفس الطفل الهواء الرطب ، تدخل قطرات الماء إلى صنبور المياه ، مما يساهم في تميع المخاط الطبيعي وترطيب الأغشية. جاء حظر الاستحمام أثناء البرد إلينا من الوقت الذي كان فيه الأطفال يستحمون في الحوض وكانوا يخشون ببساطة أن يبطئوا الطفل الضعيف بالفعل.

يمكنك المشي ، ولكن فقط في غياب درجة الحرارة.حتى لو كان الطفل السعال وسيلان الأنف - وهذا ليس موانع للمشي. من المهم أن ترتدي الطفل في الطقس وتقليل الاتصال مع الأطفال الآخرين.

البرد في الطفل 2 سنوات من علاج الأدوية

الأخطاء الرئيسية للوالدين

أنت تعرف بالفعل الإجراءات التي تحتاجهاللقيام ، إذا كان البرد في الطفل 2 سنوات (من أن يعالج) قد بدأت. تشير تعليقات الأطباء إلى أن الآباء أنفسهم هم المسؤولون عن الانضمام إلى المضاعفات البكتيرية. رعاية الأم والأب علاج الطفل خطأ ، مما يؤدي إلى التهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي والتهاب الأذن وغيرها من الأمراض. مثل هذه الأمراض تتطلب أدوية أكثر خطورة. لذا ، ما هي الأخطاء الرئيسية للآباء؟ إذا بدأ الطفل البرد (سنتان) - ما الذي لا ينبغي معالجته؟

  • المضادات الحيوية. هذه الأدوية جيدة في وجود معينةقراءات. لكن غالباً ما تعطي الأمهات والآباء أطفالهم دون داعٍ. تدمر العوامل المضادة للبكتيريا البكتيريا الطبيعية ، مما يزيد من التأثير السلبي للفيروسات. أذكر أن العوامل المضادة للجراثيم لا حول لها ولا قوة في حالة العدوى الفيروسية.
  • خافضات الحرارة. أخذها فقط في درجة حرارة عالية (أكثر من 38.5 درجة). خلاف ذلك ، أنت لا تسمح للحصانة الطفل أن يتشكل بشكل صحيح.
  • سعال. لا تعطي الطفل مضاد للسعالالتراكيب ، تحاول القضاء على هذه الأعراض بسرعة. السعال هو رد فعل طبيعي من الجسم إلى التحفيز. بهذه الطريقة ، يتم إخراج البلغم من القصبات الهوائية. من الأفضل استخدام وسائل حال للبلغم والبلغم.
  • جميع الأدوية في وقت واحد. الأدوية الموصوفة جيدة ، ولكن كل شخص فيهامنفصلة وتحت مؤشرات معينة. إذا أعطيت الطفل عدة أدوية دفعة واحدة ، فسيكون هناك رد فعل عنيف. مع مجموعة من الأدوية ، تأكد من قراءة التعليمات.

البرد في الطفل 2 سنوات من العلاج الوقائي

دعونا تلخيص

في المقال لك يتم تقديم المعلومات ،كما يتطور البرد للطفل (2 سنوات). مما هو ممكن لعلاج ، ما هي الاستعدادات أفضل للاستخدام عن طريق تعيين الطبيب - هو موضح في وقت سابق. تذكر أنه لا أنت ولا الصيدلي من أقرب صيدلية قادرة على التشخيص بشكل صحيح. إذا لم يشعر الطفل بتحسن بعد ثلاثة أيام ، يجب استشارة الطبيب. الشفاء العاجل!

يحب:
0
الآباء ملاحظة: كيفية خفض درجة الحرارة
ماذا يقول السعال لدى الأطفال؟
كيف وكيفية علاج جدري الماء في الطفل؟
كيفية علاج سيلان الأنف بسرعة في الطفل:
البرد على الطفل. الأسباب والأعراض و
آلام الأطفال آلام: ما يجب القيام به للآباء والأمهات
البرد على الشفاه أثناء الحمل: الأسباب
من نزلات البرد أثناء الحمل 2
الحمل ونزلات البرد: كيف
أهم المشاركات
فوق

Colds in a child (2 years): what to treat and how to do it correctly

Yet no child in the world has grown up withoutdiseases. During the cold, the babies form immunity. This is a vital necessity. In the future, your child's body will learn how to quickly cope with viruses that have already met and familiar to it. During the period of illness, it is necessary to give proper attention to the child, to choose the right therapy for him. After all, the outcome of the disease depends on it. It can be positive or negative: a recovery or a complication.

Often parents ask themselves: if a child's cold starts (2 years), than to treat it? Today's article will tell you about different means of fighting infection. But it is worth remembering that any appointment should be made by a doctor. Especially when it comes to young children.

cold in a child 2 years than to treat

Nature of the disease

Before treating a cold (2 years old child),it is necessary to understand the nature of its origin. All infections are divided into bacterial, fungal and viral. The latter are much more common than their predecessors. In this case, a viral disease with improper treatment can cause bacterial complications. Therapy of this infection is fraught with the attachment of a fungal lesion. Everything in the human body is interconnected. Therefore, one should not speculate on the coffee grounds, which caused malaise in the baby. In addition, some children at this age can not even really explain what hurts them.

The main signs of illness in a child: runny nose, fever, cough. If a baby has a headache and photophobia, and on the thermometer his parents see a mark of 39 degrees or higher, it is most likely that the flu has the flu. When after a while the child has a dry (later wet) cough, and the temperature does not drop - it's bronchitis. The pain in the throat and the touch on the tonsils speak of angina. Also, young children often face laryngitis, pharyngitis, rhinitis, otitis and other diseases. All of them have different methods of treatment. Consider what to do if a child's cold starts (2 years). Than to treat the kid in this case?

Treatment of a cold

Practically in all cases (except forsome) the kids have a runny nose. First the secret to be separated has a transparent color and a liquid consistency. Some time before, parents can notice an intense sneeze. Later, there is swelling, breathing is disrupted, discharge from the nose becomes thick. All these are signs of a viral infection. If after a few days the discharge from the nose acquires a green or yellow hue, then a bacterial infection has joined. Than to treat a cold (2 years to the child) in such situation? How to facilitate breathing?

Without the doctor's appointment, it is completely justified, youyou can apply salt solutions. These are such means as "Humer", "Aquamaris", "Rhinostop". Introduce into the baby's nose they can be up to 8-10 times a day. Preparations clean the mucous membrane of pathogens and eliminate swelling by drawing an excess liquid. At the earliest stages of the disease, such drugs as Grippferon, Genferon, Derinat will be effective. These are antiviral agents that are approved for use from the first days of life. Use them strictly according to the instructions. Antibiotics for the nose are rarely prescribed. It is impossible to apply them independently. Running preparations: "Isofra", "Protargol", "Polidex".

than to treat a cold 2 years old child

Fever: when to knock down the temperature?

Almost always in children increasesbody temperature in case of illness. With such a symptom, a child's cold begins (2 years). Than to treat and how correctly to lower temperature? It is worth saying at once that before the thermometer's mark at 38.5 degrees, the mother should not grasp the antipyretic. It is clear that all parents want to alleviate the condition of their children. But it is at this temperature that an active struggle of immunity with viruses begins. If you want the baby to have a good body resistance in the future, then wait. An exception to the rule are children with neurological disorders. For them, the use of antipyretic compositions is necessary already at 37.7 degrees.

The safest way to reducethe temperature at the child is considered "Paracetamol" and its structural analogues ("Panadol", "Cefekon"). It is permissible to use "Ibuprofen" or "Nurofen". In exceptional cases, "Nimulid", "Nimesulide" or "Naize" are appointed. Remember that the dose of antipyretics always depends on the mass of the body crumbs: calculate it correctly.

What if the temperature does not go wrong?

In young children, often with disease, white fever begins. This feature can manifest a child's cold (2 years). Than to treat? The list of medicines to eliminate this condition is as follows:

  • antipyretic (more often using funds based on metamizol sodium);
  • spasmolytic (No-Shpa, Drotaverin, Papaverin, Papazol);
  • antihistamine ("Dimedrol", "Tavegil", "Suprastin").

Each component is selected in accordance withthe age of the child. Most often use the following combination: "Analgin", "Dimedrol", "Drotaverin". In this case, the child is 2 years old, which means that he needs 0.2 milligrams of each remedy. The injection is administered intramuscularly.

cold in a child 2 years than to treat a list of medicines

Pershing and sore throat

Almost always painfulswallowing a cold in a child (2 years). Than to treat the kid in this situation? Most of the lozenges for resorption and sprays at this age are still prohibited. Only on hotel indications the doctor can recommend such means, as "Tantum Verde", "Ingalipt" (under condition of spraying them not in a throat, and on an internal surface of cheeks).

It is permissible to treat the baby's tonsils and the adjacent mucous membrane with the following formulations:

  • "Miramistin" (kills bacteria, viruses and fungi, purifies).
  • "Chlorophyllipt" (effective for bacterial infection, copes well with staphylococci, relieves inflammation).
  • "Lugol" (cleans, disinfects, very effective in case of plaque and bacterial infection).

Use of antiviral drugs

If a child often has a cold (2 years)- than to treat? Medicines with antiviral and immunomodulating action are now applied in pediatrics to the right and to the left. Doctors prescribe them for the purpose of prevention and directly for treatment. It is known that the most safe formulations are the agents that stimulate the synthesis of interferon. Such drugs do not interact with the virus on their own. They make the immune system work and cope with the common cold. Trade names of these medicines: "Viferon", "Kipferon", "Anaferon", "Ergoferon" and so on.

The doctor can prescribe the baby such medicines as "Isoprinosine", "Groprinosin", "Aflubin", "Ocillococcinum", "Citovir" and many others. But it's best not to use them yourself.

cold in a child 2 years than to treat and how to correctly

When are antibiotics needed?

Often, a caring mother grabs antibiotics if a child's cold begins (2 years). Than to treat? Symptoms of what really need antimicrobial agents are:

  • green or yellow snot;
  • coughing;
  • body temperature lasts more than five days;
  • prescribed treatment does not help, and the child becomes worse;
  • there was a pain in the ears;
  • a thick white coating appeared on the tonsils.

Even if your baby has everything describedSymptoms are not a reason to immediately give him an antibiotic. Be sure to show the child to the doctor. After all, only a pediatrician will be able to correctly select the necessary drug and calculate the desired dose. Most often, doctors prescribe antibiotics to children for a wide range of activities. Preference is given to drugs penicillin series and macrolides. Less commonly, cephalosporins are prescribed. Trade names suitable for your baby will be indicated by a specialist.

Cold at the child (2 years): than to treat? Folk remedies)

In recent years many parents have been trying toto refuse from chemical preparations and tablets, giving preference to folk recipes. Indeed, some of them are effective. But in everything you need to know the measure. Do not drive a child to fainting. If you see that your methods do not work - contact your doctor.

  • Reduce body temperature withwiping. Use simple clean water for this. It is forbidden to rub the child with vodka or vinegar. Reduce the temperature of the thermometer can be with the help of vitamin C. Brew a weak baby warm tea with a lemon or orange slices.
  • Natural antibiotics and antimicrobials: garlic, onion, aloe juice and so on. To increase the body's resistance, you can give the child a quarter-spoonful of a mixture of lemon juice and onions.
  • Soar your feet and conduct thermal inhalations (breathe over a potato) only if the baby has no temperature. It is worth noting that many pediatricians do not welcome such events.
  • To treat a throat it is possible rinsing. The solution is chosen at your discretion: soda and salt, chamomile broth or calendula and so on.
  • Cope with a cough help warm milk with a spoon of honey and butter. Note that honey is a strong allergen.

cold in a child 2 years than treats folk remedies

Create the most comfortable conditions

If the first symptoms of a cold developchild (2 years) - than to treat? Prevention of complications and therapy of the disease involves the creation of the most suitable conditions for the baby. If you put the child in a warm, stuffy room, it will only get worse. The ambient temperature should not exceed 23 degrees. Humidity is set at 60-70 percent. If the crumb is cold, then it is better to dress it more warmly, rather than turn on the heating devices.

If the baby refuses to eat - this is normal. Do not feed your child by force. It is important to drink more often. Let the baby drink what he likes: juice, fruit juice, tea, milk. After all, it is with the liquid that most of the pathogens are excreted. During the illness, bed rest is shown. But a two-year-old child is hard enough to observe it. Therefore, responsibility is shifted to the shoulders of parents: come up with any quiet games. Even if the kid is out of bed, try to limit his activity (do not let him jump and run).

Can I bathe and walk?

How does a child's cold appear (2 years) than to treat it? The treatment should be, you already know. Parents always have a question: is it possible to bathe and walk? We will answer them.

To bathe a baby is not only possible, but also necessary. Exclude water procedures only at high temperature. During bathing, the child breathes moist air, water drops enter the spout, contributing to the natural liquefaction of mucus and the moistening of the membranes. The prohibition of bathing during the cold came to us from the time when children were bathed in the trough and were afraid to simply supercool the already weakened baby.

You can walk, but only in the absence of temperature. Even if the baby cough and runny nose - this is not a contraindication for walking. It is important to dress the child in the weather and minimize contact with other children.

cold in a child 2 years than to treat medications

The main mistakes of parents

You already know what actions you needTo undertake, if the cold at the child 2 years (than to treat) has begun. The doctors' comments report that the parents themselves are often to blame for joining the bacterial complication. Caring mother and father treat the baby wrong, which leads to bronchitis, pneumonia, otitis and other diseases. Such pathologies require more serious drugs. So, what are the main mistakes of parents? If a child's cold starts (2 years) - what should not be treated?

  • Antibiotics. These drugs are good in the presence of certainreadings. But often moms and dads give their children unnecessarily. Antibacterial agents destroy the normal microflora, thereby increasing the negative effect of viruses. Recall that antimicrobial agents are powerless in case of a viral infection.
  • Antipyretic. Take them only at high temperature (more than 38.5 degrees). Otherwise, you do not allow the baby's immunity to form correctly.
  • Antitussive. Do not give the child an antitussivecompositions, trying to quickly eliminate this symptom. Coughing is a natural reaction of the body to a stimulus. In this way, sputum is excreted from the bronchi. It is better to use mucolytic and expectorant means.
  • All medications at once. The described medicines are good, but everyone inseparate and under certain indications. If you give the child several drugs at once, then there will be a backlash. With a combination of medications, be sure to read the instructions.

cold in a child 2 years than to treat prophylaxis

Summarize

In the article for you the information is presented,as a child's cold develops (2 years). Than it is possible to treat, what preparations are better for using by appointment of the doctor - it is described earlier. Remember that neither you nor the pharmacist from the nearest pharmacy is able to correctly diagnose. If the child does not feel better after three days, you should consult a doctor. Get well soon!

Liked:
0
Parents to note: how to bring down the temperature
What does coughing in children say?
How and how to treat chickenpox in a child?
How to quickly cure a runny nose in a child:
Cold at the baby. Causes, symptoms and
Children's ears ache: what to do to parents
Cold on the lips during pregnancy: causes
Than colds during pregnancy 2
Pregnancy and the common cold: how to
Top Posts
up